شكر وعرفان لكل من ساهم بالمسابقات الرمضانية - الصفحة 2 - منتديات بسمة ملاك

 ننتظر تسجيلك هـنـا

 

 

 



{ (إعلن معنا ف منتديات بسمة ملاك   ) ~



..{ ::: فعاَلياَت بَسمِة مَلَاكْ الْيَوْمِيَّةَ :::..}~
                 

الإهداءات


العودة   منتديات بسمة ملاك > ♥ الترحيب والإهداءات ♥ > لحَظة فرح خآصة ~ ♥~

لحَظة فرح خآصة ~ ♥~ للتهاني والأهداءات والتواصل بين الأعضاء

إضافة رد
قديم 06-29-2018, 09:36 PM   #11


الصورة الرمزية صادق الاحساس
صادق الاحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 198
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 أخر زيارة : 08-07-2019 (09:36 PM)
 المشاركات : 5,659 [ + ]
 التقييم :  3970
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : #008CBB
افتراضي رد: شكر وعرفان لكل من ساهم بالمسابقات الرمضانية



السلام عليكم في البدايه الف الف مبرووك لمن حصل ع الاوسمه وشهادات الشكر التي استحقوها من بذل جهودهم وتواجدهم والمثل يقول الكل مجتهد نصيب



وشكرا الاداره التي اعطت كل ذي حق حقه



فمن بذل وجتهد وجد الشكر والعرفان ومن تعذرت به ضروفه وجد التقدير وحسن العذر



الجميع في قلب اختنا بسمه ملاك نسال الله الها والكل اخ واخت التوفيق في حياتهم

والمنتدى الرقي والازدهار


 
 توقيع : صادق الاحساس





من باعني زعلان بعته ليا رقت
ماني معلق في سواحل عيونه
عندي قناعه ما تغير مع الوقت
ان الغلا يستهله من يصونه


رد مع اقتباس
قديم 06-30-2018, 02:54 AM   #12



الصورة الرمزية نزف القلم
نزف القلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 166
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 أخر زيارة : 07-18-2019 (12:05 PM)
 المشاركات : 83,158 [ + ]
 التقييم :  21405
لوني المفضل : #008CBB

اوسمتي

افتراضي رد: شكر وعرفان لكل من ساهم بالمسابقات الرمضانية



الف مبروك لكل من شملهم شكر وعرفان مديرة منتدانا
بالتوفيق أن شاء الله


 
 توقيع : نزف القلم



رد مع اقتباس
قديم 06-30-2018, 08:18 AM   #13



الصورة الرمزية بياض الثلج
بياض الثلج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 210
 تاريخ التسجيل :  Aug 2017
 أخر زيارة : 08-16-2019 (07:50 AM)
 المشاركات : 16,139 [ + ]
 التقييم :  6739
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Darkgreen

اوسمتي

افتراضي رد: شكر وعرفان لكل من ساهم بالمسابقات الرمضانية



ألف مبروك ويستاهلون كل خير
وشاكرة مجهودهم الرائع ويعطيكم العافيه
بالتوفبق للجميع


 
 توقيع : بياض الثلج



رد مع اقتباس
قديم 07-05-2018, 09:55 AM   #14


الصورة الرمزية ASALAFDOR
ASALAFDOR غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 264
 تاريخ التسجيل :  Sep 2017
 أخر زيارة : 01-17-2019 (02:17 PM)
 المشاركات : 30,983 [ + ]
 التقييم :  48093
 الجنس ~
Male
 SMS ~
لوني المفضل : YellowGreen

اوسمتي

افتراضي رد: شكر وعرفان لكل من ساهم بالمسابقات الرمضانية



شكرا لكل من عمل وساهم وبذل الجهد وشجع وشارك
يستحقون الشكر والتقدير
وشكرا للإدارة على تلك البادرة الجميل


 
 توقيع : ASALAFDOR



رد مع اقتباس
قديم 07-10-2018, 02:24 PM   #15


الصورة الرمزية اوركيدا
اوركيدا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 495
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : 07-24-2018 (06:44 PM)
 المشاركات : 1,437 [ + ]
 التقييم :  5532
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : White

اوسمتي

افتراضي رد: شكر وعرفان لكل من ساهم بالمسابقات الرمضانية



وعليكم السلام ورحمة وبركاته
الف مبروك للجميع يستاهلوون كل خير
بسمة ملاك
الله يعطيك العافيه ع التكريم


 
 توقيع : اوركيدا


الف شكرا اخي ماريوو ع الإهداء الجميل
تسلم كلك ذوق


رد مع اقتباس
قديم 07-17-2018, 02:35 AM   #16


الصورة الرمزية نسيم البحر
نسيم البحر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 614
 تاريخ التسجيل :  Jul 2018
 أخر زيارة : 08-09-2019 (08:54 PM)
 المشاركات : 655 [ + ]
 التقييم :  1622
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
لا اله الا الله محمد رسول الله
عليه افضل الصلاة والسلام
لوني المفضل : Cornflowerblue

اوسمتي

افتراضي رد: شكر وعرفان لكل من ساهم بالمسابقات الرمضانية



باين مجهود كبير وجميل ..
والاجمل هيا روح المشاركه بينكم
احترامي


 

رد مع اقتباس
قديم 07-31-2018, 12:30 AM   #17


الصورة الرمزية اميرة الحرف
اميرة الحرف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 424
 تاريخ التسجيل :  Nov 2017
 أخر زيارة : 09-22-2018 (04:24 PM)
 المشاركات : 1,221 [ + ]
 التقييم :  732
لوني المفضل : #008CBB

اوسمتي

افتراضي رد: شكر وعرفان لكل من ساهم بالمسابقات الرمضانية



الف مبرووك للجميع يستاهلون
كل خير يعطيك العافية بسومه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لكم, الرمضانية, بالمسابقات, ساهم, شكر, وعرفان

(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 29
, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السؤال الثامن عشر من المسابقة الرمضانية الثقافية 2 الليـدر11 فعآليات ومسآبقات بسمة ملاك ~ 2 06-04-2018 05:29 AM
السؤال الخامس من المسابقة الرمضانية الثقافية 2 الليـدر11 فعآليات ومسآبقات بسمة ملاك ~ 3 05-22-2018 04:34 PM
المسابقة الرمضانية الثقافية 2 الليـدر11 فعآليات ومسآبقات بسمة ملاك ~ 12 05-20-2018 02:28 AM



أقسام المنتدى

♥ الترحيب والإهداءات ♥ | آشرآقة جديدة ونور مضيء ~ | ۞ المنتديات الإسلامية ۞ | في رحاب الأيمان ~ | سيرة الرسول صل الله عليه وسلم - الخلفاء الراشدين ~ | الصوتيات الإسلامية - المحاضرات - الأناشيد ~ | لحَظة فرح خآصة ~ ♥~ | "فلان تحت الضوء" ~ | ديوانية الأعضاء ~ | مدونات الأعضاء الخاصة ~ | مدونات الأعضاء المفتوحة | ♥ المنتديات العامة ♥ | مساحة حرهـ ~ | حوارات هامة ونقاشات جادة ~ | أخبار محلية، عالمية، أحداث العالم ~ | الصحة، الطب البديل، داء ودواء ~ | السياحة، السفر، الرحلات ~ | ♥ المنتديات الأدبية ♥ | ديوآن آلقصيد، قصائد منقولة ~ | هذيان الروح ~ | ضجيـج أقلام صآخبّه ~ | روائع الشيلات | المقالات، الحصرية ( بـ قلم العضو ) ~ | قصص، روآيات، حكايات ~ | الحدآد والعزاء والدعاء بالشفاء | ♥ المنتديات الأسرية ♥ | عالم الأسرة ~ | عالم الأمومة الطفولة | ديكور منازل، أثاث،غرف نوم ~ | أشغال يدوية، مواهب فنية، أعمال يدوية ~ | وصفات طبخ، مأكولات، مشروبات ~ | حلويات شرقية، عربية بجميع أنواعها ~ | ♥ منتديـات أنوثــة طــاغية ♥ | أنــوثة طــاغيـــة ~ | ركن العروس، فساتين زفاف، مسكات عرايس، إحتياجات العروس ~ | العناية بالبشرة والشعر والجسم ~ | مطبخ الأعضــاء الحصري ~ | تسريحتك، مكيــاجك، مصدر جاذبيتك ~ | ♥ المنتديـات الشبابيـة ♥ | أنــاقـة آدم ~ | الرياضة السعودية، الرياضة العربية، الرياضة العالمية ~ | السيارات وعالم السرعة ~ | ♥ الأقـسـام التــرفيهيـة ♥ | فعآليات ومسآبقات بسمة ملاك ~ | فرفشة، وناسة، طرائف، نكت ~ | ألعاب، تسلية، مسابقات، خفيفة ~ | صور جديدة، عجائب، غرائب، كاريكاتير ~ | عدسة الاعضاء، تصوير الاعضاء ~ | صور إنمي، خلفيات الإنمي، رمزيات إنمي ~ | فواصل مواضيع، إكسسوارات لتنسيق المواضيع | ♥ منتديات الإتصـآلات ♥ | عالم الجوال ~ | رسائل جوال - WhatsApp- مسجات - وسائط - SMS - MMS ~ | مقاطع YouTube ~ | Messenger، توبيكات، برامج، صور، رمزيات ~ | خلفيات آيفون، خلفيات بلاك بيري، خلفيات جالكسي ~ | ♥ المنتديآت التقنيـة ♥ | برامج مشروحة، كمبيوتر، أنترنت ~ | إستايلات ، هاكات، أكواد، تطوير المنتديات ~ | قسم الفوتوشوب، تأثيرات، خامات، Photoshop ~ | تصاميم، إبداع الأعضاء، طلبات التصاميم ~ | - خاص - بطلبات التصميم | ♥ المنتديات التعليميـة ♥ | التعليم، بحوث علمية، تحميل كتب، معلومة وفائدة ~ | ثقافات أجنبية، لغات، دروس أجنبية ~ | ذوي الإحتياجات الخاصة، التربية الخاصة ~ | علم النفس، تطوير الذات ~ | عالم الحيوان، عالم النبات ~ | ♥ المنتديات التاريخية والحضارية ♥ | ثقافات العالم، حضارات الشعوب، الشخصيات ~ | التراث، الماضي الجميل، ذكريات الأجداد ~ | الصيد، المقناص، الرحلات البرية ~ | ♥ الأقســام الأداريــة ♥ | خدمة الأعضاء ~ | قسم القرارات والتكريمات الإداريـة ~ | قسم الأدارة والمشرفين ~ | - التبليغات والمخالفات ~ | قسم خاص بالإداريين لتنسيق المسابقات والتصويت ~ | الإقتراحــات والشكــاوي ~ | المواضيع المكررة والمحذوفة ~ | مملكة الأدارة خاص لـ بسمة ملاك | ۞الخيمة الرمضانية ۞ | ومضات رمضانية ~ | المطبخ الرمضاني ~ | الحلويات والعصائر الرمضانية ~ | قصص ودروس رمضانية ~ | ♥ قسم الفن والمشاهير ♥ | اخبار المشاهير والنجوم ولقاءاتهم ~ | قسم الأفــلام الأجنبية ~ | قسم المسلسلات الخليجية~ | قسم الدراما التركيه وصور النجوم الاتراك~ | قسم خاص بجميع الأعلانات التجارية ~ | ♥ الأقسام الحصرية ♥ | قسم القصائد والشعر ~ | قناة بسمة ملاك ~ | قسم الشروحات والدروس الحصرية ~ | ملحقات االتصاميم الحصريه ~ | القصص الحصرية ( بـ قلم العضو ) ~ | مجلة أعضاء بسمة ملاك ~ | دواوين شعرية ~ | نفحات قرآنية- تفسير- أحكام التجويد ~ | - خاص - بقصص الواصل | قسم التبادل الاعلانى |



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas